
كانت معي في الشغل كانت شديدة الجمال كانت في الريحه والجايه تتحدث معي.
كانت تشاطرني الغداء تقريباً كل يوم
كانت تهتم بلبــسها وهــندامها.
بدا أنها لفتت انتباهي بشده.
وفي يوم لم تأتي الي العمل.
سألت عليها زميلتها قالت إنها مـ،،ـريضه بعض الشيء.
قلت سوف أذهب لأطمن عليها في المنزل ولكن كيف سوف أذهب وبأى حجه.
مجرد زميل في العمل سوف يكون الوضع مريب.
حتي إذا اتصلت بها سيكون الو ضع غــريب أيضاً ،قلت سأنتظر حتي تأتي وسأطمن عليها .
ولكنها لم تأتي لمدة أسبوع فقلت سأتصل وليكن ما يكون.
وعندما اتصلت بها قالت إنها م،،ــريضه بعض الشيء ولن تأتي الي العمل مره اخرى.
قلت لها في حيره لما ؟هل اغض،،ــبك شىء؟
قالت لا ولكن أنا لا احتاج للعمل وأبي قال لي يكفي هذا !!!
حـزنت كثيراً لهذا الخبر…
وعزمت علي الز،،واج منها.
فأتصلت بها وقلت لها اريد أن اقابل والدك لأطلب يدك منه.
قالت لي ولكن يجب أن تعرف أنني مطـ،ــلقه….!!
صد،،مت لوهله وهي شعرت بهذا وقالت لي لا يهمك شىء وكأننا لم نتقابل وأغلقت الهاتف.
ظللت أفكر في هذا الأمر طوال اليوم لم استطع أن أصل الي نتيجه.
جلست مع صديق لي وشاورته في الأمر.
قال لي استفتي قلبك ولو افتوك.
ما الذي تشعر به أنت.
قلت له انا لم يسبق لي الزواج وليس لي أي تجارب مع الچــنـ,,ــس الآخر.
ولا أعلم.
ولكني أشعر بمشاعر نحوها ولا استطيع أن أبعد تفكيرى عنها.
طلب مني أن اتمـهل بعض الوقت وبعدها أقرر حتي أكن وصلت إلي اليقين في هذا.
وخصوصاً أنني اخاڤ من المقـ،،ـارنات أو أن تقارني بزوجها السابق .
وبالنسبة لاخ،،ــلاقها فأنا اعرفها طوال عملها معي لم ارى منها أي شىء سيء.
وكل كلمها معي كان بأحترام شديد.
حتي أنني حاولت اكثر من مره أن أتحدث معها في هذه الأشياء كانت تصــدني.
صليت صلاة الاستخارة ودعيت ربي
فهو خير معين وخير دال علي الخير.
ونمــت يومها .
وحلمت بها أنها زو..جتي وفي بيتي،و عندما استيقظت علمت أنها نصيبي وقسمتي.
وبالرغم من رفض والدتي لهذه الزيجه في بداية الأمر ،وكانت تقول لي أنها خرج بيوت ولكني انتهيت من هذا كله.
ذهبت إلي ابيها وعقدنا القران وتز،،وجنا.
وبعد الزواج اكـ،ـتشفت أن كل ما كان في بالي غير صحيح….
فهي كانت لم يمـ،ـســسها زوجها السابق وكان هذا سبب الطـــ،ـلاق.
وكانت حنونه وتعامل أمي كأنها أمها بل وأكثر من أمها.
كانت هادئه طويلة البال وبالرغم من أن والدتي سيده كبيره وكانت تغـ،ـضــب بسرعه عليها كانت تصبر عليها وتبــ،ــوس رأسها وأمي هي التي كانت من اخـ،ـطئـــت في حقها.
ولكنها كانت تتحمل دائماً.
ورزقنا بولدين وبنت كانت جميله جدا تشبه أمها.
-
يحكى أنه في قديم الزمان كان هناك رجل سئنوفمبر 20, 2025
-
ماهى المعجزة فى سر رقم ١٨ و٨١ الموجودين في كف اليدنوفمبر 20, 2025
-
مسكوها بتاخد لبن لكن ماحدش عرف إن حياتها هتتغيرنوفمبر 20, 2025
-
قصه حقيقيه علي لسان احد الاباءنوفمبر 20, 2025
*فسبحان الله كما قال لي صديقي الذي تخـ،ـاف منه مفيش أحلي منه.
ودعك من الأحكام المسبقة….








